حنان ترك تثير الجدل لهذا السبب!

الخرطوم الحاكم نيوز

أصبحت الفنانة المعتزلة حنان ترك، متصدرة لقائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي ترتدي ملابس السباحة الشرعية المشهورة بلقب “البوركيني”.

و اعتبر البعض تدخل غير مباشر من حنان لدعم بعض المشاهير الذين تم طردهم مؤخرا من قرى سياحية في مصر بسبب ارتدائهن للمايوه الشرعي، وفق (سيدتي).

و قامت حنان الملتزمة منذ اعتزالها بنشر مقطع الفيديو عبر، حيث يظهرها وهي تستمتع بمدينة ألعاب مائية، وبعدها نشرت مقطعا آخر يظهر تفاصيل “البوركيني” وهو زي السباحة المخصص للمحجبات.

وتم تداول الفيديو عبر تطبيق (إنستغرام) و (تويتر)، وسط حالة جدال غير مسبوقة في مصر ما بين مناصري ارتداء البكيني، والمدافعين عن حق المرأة في دخول القرى السياحية ب “البوركيني”، على خلفية الشكوى التي قدمتها دينا هشام ابنة الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي، حيث نشرت مقطع فيديو أعربت خلاله عن غضبها بعد منعها من نزول حمام السباحة في أحد المجمعات السكنية بسبب ارتدائها الـ “بوركيني”.

و يذكر أن حنان أثارت جدلا مماثلا بسبب صورة لها بدون حجاب نشرتها زميلتها الفنانة منة شلبي، وانطلقت حملة عبر موقع تويتر للمطالبة بحذف الصورة، خاصة وان حنان حسمت الأنباء حول احتمال خلع الحجاب وعودتها إلى الوسط الفني، مؤكدة أن وضعها حاليا بالحجاب ومع زوجها “نعمة” تتمنى أن يديمها الله.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى