نوفا الكردفانية تكشف المثير عن اغنية “ود دقلو زول حوبات

الخرطوم الحاكم نيوز
كشفت فنانة التراث نوفا الكردفانية عن كتابتها و الحانها و اداءها للأغنية الحماس في حميدتي و جيشه والتي حظيت بانتشار واسع والتي تصدرت الاغاني في المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث وصلت المشاهدات الي ٢مليون مشاهدة في غضون اسبوع كما جاء الجانب السلبي من الاساءات و الألفاظ من بعض المعارضين و النشطاء الذين كان ردهم هولاء قتله و سفاحين متسائلين كيف نوفا تغني ليهم؟
وقالت إن ردي كان حاسما و الفيصل بيننا و بين الاتهام العدالة ليس لي كلام غير ذلك

.واضافت لكن انا كان مدحي و تعظيمي للقائد حميدتي و جيشه في إطار دورهم الفعال و الداعم في المجالات الاجتماعية و الوطنية وان رأي كل الناس اني غنيت للقائد حميدتي من أجل المال جاء من الف تعليق حيث علق بعضهم ب ( أدوك كم؟) وآخرين علقوا أدوك سيارة موديل كم.؟ .

وقالت نوفا ل الحاكم نيوز انها عندما غنيت لحميدتي و جيشه لم يكن من أجل المال و لا التلميع ولا “كسير تلج” وإنما احساس بالتقدير و الوفاء لكل المجهودات التي قام بيها القائد منذ ايام الإطاحة بالنظام السابق الي ان جاء بتحقيق السلام و إنزاله علي ارض الواقع و الجوانب الإنسانية الاجتماعية..

وأضافت هذا هو المعنى الحقيقي للمدح و التعظيم في حق القائد و انا لم استلم من الدعم السريع “فلس واحد” و لم اقابل احد منهم عشان تحفيز او اي شئ انا غنيت اغنية في حق انسان همه على الوطن و ربنا يحفظه من شر الحاسدين

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى