المنتخب الوطني السوداني يخوض مباراة مهمة اليوم أمام زامبيا

الخرطوم : الحاكم نيوز

 

يخوض منتخب السودان مباراة ودية أمام نظيره الزامبي، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، باستاد الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان وذلك في إطار استعدادات السودان لمواجهة المنتخب الليبي، في فاصلة كأس العرب المؤهلة للنهائيات بقطر.

وتنطلق مباراة السودان وزامبيا اليوم الجمعة عند الساعة السابعة بتوقيت الخرطوم والثامنة بتوقيت مكة وتنقل عبر قناة الملاعب الرياضية السودانية، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 12523، باستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500 وللتردد 12521 V علي القمر عرب سات بدر ٤ بالاضافة الى قناة سودانية 24 .

ومباراة اليوم الجمعة أمام زامبيا، هي الأولى من أصل مواجهتين مع ذات المنتخب، وستكون الثانية يوم الأحد المقبل، وهما خارج نطاق أيام الفيفا للمباريات الدولية.

وقد وصل المنتخب الزامبي العاصمة الخرطوم، فجر الخميس، قادما من بنين.

وقبل وصوله خاض منتخب زامبيا مباراتين في أيام الفيفا، حيث خسر (1/3) أمام مضيفه السنغالي، ثم تعادل (2/2) يوم الثلاثاء الماضي مع مضيفه منتخب بنين.

ويفتقد منتخب زامبيا ثنائي صناعة اللعب بفريق سيمبا تنزاني، كالتالي شاما وراللي بواليا.

وسبق للمنتخبين أن التقيا رسميا ووديا، في 22 مباراة، بدأت في 1968، لحساب تصفيات كأس العالم 1970 بالمكسيك، وقد تفوق المنتخب الزامبي في 12 مباراة، بينما انتصر السودان في 7، وتعادل المنتخبان 3 مرات.

ويقود المنتخب الزامبي المدير الفني الخبير بالكرة السودانية، الصربي ميتشو، الذي درب الهلال بنجاح في 2009 و2010.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى