اكتمال العمل ببرج التعاونية للتأمين بنسبة 80%

الخرطوم /الحاكم نيوز

قام المدير العام للشركة التعاونية للتأمين دكتور كمال جاد كريم يرافقه مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية دفع الله الأمين، أمين مجلس الإدارة محمد الطيب، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام د. أحمد عبد الله بزيارة أمس (الثلاثاء) إلى برج الشركة التعاونية للتأمين بالمقرن، واطمأن المدير العام على سير العمل بالبرج واستمع إلى شرح مفصل من المهندسين الذين أكدوا له اكتمال الأعمال الخرسانية حتى الطابق السابع والأخير، واكتمال أعمال المباني والتشطيب حتى الطابق الرابع.
وأشاد جاد كريم بسير العمل وزفّ البشرى لعملاء الشركة بقرب اكتمال الصرح مطلع يناير المقبل، وأضاف المدير العام: في إطار المسؤولية المجتمعية قامت الشركة بإعادة تأهيل منازل المواطنين جوار البرج والبالغ عددها ثلاثة منازل، هذه الخطوة وجدت استحسان أصحاب المنازل.
من جانبه، أعلن مساعد المدير العام دفع الله الأمين عن اكتمال أعمال التكييف والمصاعد والمولدات والتي لوحدها تمثل 30% من أعمال البرج، وأضاف الأمين أن البرج سيساهم كثيراً في تعزيز موقف الشركة المالي.
من جانبه، أعلن المهندس خالد إبراهيم والذي يشرف على أعمال البرج أن العمل يسير بصورة ممتازة ومتقدم على الجدول الزمني المحدد له، وأن تنفيذ العمل وصل حتى الآن نسبة 80%.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى