وزير الدولة لشؤون الدول الافريقية يلتقي بقائد الحركة الشعبية قطاع الشمال

جوبا – الحاكم نيوز

التقى معالي وزير الدولة لشؤون الدول الافريقية الاستاذ احمد بن عبدالعزيز قطان برئيس الحركة الشعبية قطاع الشمال عبدالعزيز الحلو، خلال زيارته الرسمية لجمهورية جنوب السودان.

جرى خلال اللقاء الحديث عن سير مفاوضات السلام مع وفد الحكومة السودانية، حيث أكد معالي وزير الدولة حرص المملكة العربية السعودية على تحقيق السلام الشامل في السودان، بما يحقق امن ووحدة واستقرار السودان.
كما التقى معالي وزير الدولة لشؤون الدول الافريقية الأستاذ احمد بن عبدالعزيز قطان، اليوم، في جمهورية جنوب السودان، مستشار فخامة رئيس جمهورية جنوب السودان للشؤون الامنية ورئيس لجنة الوساطة في مفاوضات السلام الفريق توت قلواك.

تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث حول العلاقات الثنائية بين البلدين وسب تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بما يخدم البلدين، كما تم التطرق لسير اتفاق السلام المنشّط في جنوب السودان بما يحقق تطلعات حكومة جمهورية جنوب السودان لتحقيق السلام.

تم التطرق خلال الاجتماع إلى مفاوضات السلام بين الحكومة السودانية والحركة الشعبية قطاع الشمال بقيادة عبدالعزيز الحلو حيث اوضح معالي الوزير حرص المملكة على تحقيق السلام الشامل في السودان.

من جهته شكر معالي الفريق توت قلواك، وزير الدولة على هذه الزيارة وحرص المملكة العربية السعودية على امن واسقرار جنوب السودان.

كما اوضح معالي الوزير ان توجيهات القيادة الرشيدة في المملكة تؤكد على حرص المملكة على أمن واستقرار جنوب السودان وبناء علاقات ثنائية متميزة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى