أسرة الرائد المتهم بقتل الشهيد حنفي : قدمنا 60 شاهدا لإثبات براءة ابننا من قتل الشهيد 

 

 

 

الخرطوم : الحاكم نيوز

 

 

 

ترجمت أسرة المتهم بقتل الشهيد حنفي عبد الشكور الرائد يوسف محي الدين على الشهيد وعلى كل شهداء الثورة المجيدة.

وأكد الاستاذ يحيى السر نيابة عن أسرة المتهم في مؤتمر صحفي اليوم أن محاكمة الرأي العام التي جرت في وسائل التواصل الاجتماعي أثرت على سير مجريات القضية بدرجة كبيرة مؤكدا أنهم قدموا للمحكمة عدد 60 شاهد لإثبات براءة الرائد يوسف الذي كان متواجدا في مدينة دوكة يوم فض الاعتصام.

وأشاد الاستاذ يحيى بالقضاء السوداني ومقدرته على الحكم على القضية دون أي تأثير من الرأي العام على مجريات سير القضية وان أسرة المتهم التزمت بعدم النشر في القضية حتى لا يكون هناك أي تأثير على سير المحكمة.

وابان بأن المتهم يوسف سافر يوم 26 رمضان إلى مدينة دوكة ومكث بها إلى مابعد العيد وأنه لم يشهد أحداث فض الاعتصام وأنه تم استدعائه بعد عودته في عملية الدهس حيث قام بالادلاء بأقواله وبعد 5 شهور تم إعلانه ضمن 5 محاكمات مما استنكرته الأسرة.

وذهب الاستاذ يحيى الي ضرورة الامتثال لشعارات الثورة وتحقيقها خصوصا ضلعها الثالث لتحقيق العدالة المنشودة لجميع شهداء الثورة المجيدة وهي رسالة لاولي الأمر.

احد الشهود الذين قدمتهم الأسرة في المؤتمر الصحفي الاستاذ محي الدين ألسر ذكر انه خرج مع المتهم يوسف متوجهين إلى القضارف وأنهم صلوا يوم الجمعة في مسجد النوبة وأنهم بعد وصولهم القضارف توجهوا إلى دوكة يوم 27 رمضان و عادوا إلى الخرطوم بعد العيد بعشرين يوما لحدوث عطل للعربة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى