ضبط شاحنتي نقل بالفاشر تحملان كميات من الكريمات الممنوعة

الفاشر – الحاكم نيوز
وقف مدير الشئون العامه نائب مدير شرطة ولاية شمال دارفور العميد شرطة عبد الكريم حمدو اليوم بمباني الإدارة العامة للمباحث المركزية بالفاشرعلى الانجاز الجديد الذي حققه فريق من إدارة المباحث المركزية اليوم َوالتي تمثلت في ضبط شاحنتي نقل (z y) قادمتان من محلية الطينة تحملان كميات كبيرة من مساحيق التجميل والكريمات الممنوعة مخبأة في خزان للوقود.

وأشاد نائب مدير شرطة شمال دارفور بفريق العمل الذي تمكن من الوصول إلى هذه الضبطية مثمناً جهود ويقظة افراد المباحث المركزية لسعيهم الدائم من أجل كشف الجرائم وضبط المجرمين برغم تطور أساليب وأدوات الجريمة، معلناً عن منح” ثناءات” مدير شرطة الولاية لقائد وأفراد فريق المباحث الذي تمكن من تحقيق هذا الإنجاز.

ومن جانبه عبر مدير إدارة المباحث المركزيه بالفاشر الرائد شرطة محمد الدومة حسين عن تقدير إدارته للادوار التي يقوم بها أفراد إدارة المباحث المركزية في سبيل خدمة إنسان الولاية داعياً اياهم الى مواصلة القيام بتلك الأدوار لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار لمواطن الولاية .

وكان الملازم شرطة النذير عبدالرحمن النور قد استعرض بالشرح لنائب مدير شرطة الولاية والوفد المرافق تفاصيل عملية ضبط المواد المهربة مؤكداً أن إدارة المباحث المركزية بصدد القيام بحملة واسعة لوضع حد نهائي للانشطة المهربين وقفل الباب أمام كافة أنشطة التهريب .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى