السفير السعودي يلتقي قائد الحركة الشعبية قطاع الشمال عبدالعزيز الحلو

جوبا – الحاكم نيوز

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين علي بن حسن جعفر بقائد الحركة الشعبة قطاع الشمال عبدالعزيز الحلو.
تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث حول مفاوضات السلام مع الحكومة السودانية حيث اوضح سعادة السفير حرص المملكة على تحقيق السلام الشامل في السودان بما يحقق تطلعات الحكومة السودانية والشعب السوداني الشقيق.
من جهته شكر عبدالعزيز الحلو سعادة السفير على هذه الزيارة وحرص المملكة على امن واسقرار السودان.
كما اوضح سعادة السفير ان توجيهات القيادة الكريمة في المملكة تؤكد على امن واستقرار السودان وعوته الى مكانه الطبيعي في المجتمع الدولي

وشارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان وجنوب السودان امس الاربعاء في أفتتاح جولة المفاوضات بين حكومة السودان الانتقالية وبين الحركة الشعبية لتحرير السودان.. قطاع الشمال ( حركة عبدالعزيز الحلو) تأتي مشاركة سعادة السفير في إطار موقف المملكة الثابت لدعم الجهود الرامية لحفظ أمن جمهورية السودان واستقرارها ورفاة شعبها الشقيق وعودتها الي مكانها الطبيعي في المجمتع الدولي .

وفي سياق عقد السفير علي بن حسن جعفر لقاء اليوم مع مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشؤون الامنية ورئيس لجنة الوساطة/ توت قلواك، تم خلالها الحديث عن سير العلاقات الثنائية بين البلدين، كما تطرق اللقاء لمفاوضات السلام بين الحكومة السودانية والحركة الشعبية قطاع الشمال جناح الحلو حيث اكد السفير حرص المملكة على تحقيق السلام الشامل في السودان مثمناً الدور الذي تقوم به جمهورية جنوب السودان لتحقيق السلام في جمهورية السودان.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى