زاد السودان تقدم نموذج متميز للشراكة مع المنظمات الوطنية

 

الخرطوم : الحاكم نيوز

بدعم كبير من منظمة زاد السودان وفي إطار تعاونها مع المنظمات الوطنية قدمت زاد السودان بالتعاون مع منظمة صحفيون في خدمة المجتمع عدد من 80 حقيبة غذائية لعدد من الأسر بالخرطوم وأم درمان وشرق النيل.
كانت زاد السودان قد احتفلت بتدشين توزيع عدد 10 الف حقيبة غذائية بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وتخطو زاد السودان كمنظمة وطنية خطوة متقدمة في إطار إشراك المنظمات الوطنية في الحراك الذي أحدثته منظمة زاد السودان خلال الأيام المنصرمة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها العديد من الأسر… ووجد دعم المنظمة الإشادة والتقدير من الأسر التي نالت الدعم داعية بالتوفيق والسداد للمنظمتين.
إلى ذلك قالت الأستاذة صفاء تاج السر من منظمة صحفيون في خدمة المجتمع أن تعاون زاد السودان معنا كان بلاحدود مقدمتا شكرها للسيد الأمين العام لزاد السودان الاستاذ فخر الدين عبد الواحد وكل أعضاء منظمة زاد السودان الذين يعملون ليل نهار من أجل إيصال المساعدات الإنسانية اللازمة مثمنة الشراكة بين المنظمات الوطنية التي تاصل لسودنة العمل الطوعي والإنساني داعية المنظمات الأخرى للتعاون فيما بينها.. ووجهت شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة التي ظلت تقدم على الدوام للشعب السوداني.
إلى ذلك شكرت الأستاذة صفاء الاستاذ الصافي سالم المدير العام لمجموعة الحاكم الإعلامية الذي تكفل بترحيل المواد الي مستحقيها ورعاية المنشط إعلاميا..

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى