الهلال السعودي بطلًا لـ دوري محمد بن سلمان

الرياض – الحاكم نيوز
انتهت، مساء امس مباراة التعاون ضد الهلال ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الزعيم بهدف دون رد؛ ليحصد اللقب رسميًّا قبل جولة على نهاية المسابقة.

وبدأت مباراة التعاون ضد الهلال التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة بشكل سريع، وكاد الكاميروني لياندر تاوامبا أن يهز شباك الزعيم عند الدقيقة الأولى، إلا أن الحارس عبدالله المعيوف تألق وأبعد كرته.

واستمر ضغط الزعيم بحثًا عن هز الشباك مبكرًا، ومرر سيباستيان جيوفينكو كرة مميزة للفرنسي بافيتيمبي غوميز، لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الأول في شباك التعاون بعد مرور 5 دقائق فقط، لتشتعل المباراة لتسجيل مزيد من الأهداف.

وضغط سكري القصيم، وطالب بركلة جزاء بعدما اصطدمت تسديدة فيصل درويش بيد المدافع الكوري جانغ هيون سو، إلا أن الحكم لم يحسب شيئًا، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة التعاون ضد الهلال بتقدم الأزرق بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين أملًا في تسجيل هدف مبكر وخطف الثلاث نقاط، إلا أن تألق المدافعين وحراس المرمى حرمهم من هز الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الزعيم وتتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 58 نقطة، ليتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل جولة على نهايته، حيث إن الفارق بينه وبين الشباب أقرب منافسيه 4 نقاط، فيما تجمد رصيد التعاون عند 47 نقطة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى