انطلاق حملة كوفيد – 19 اليوم بكافة محليات ولاية الخرطوم

الخرطوم -الحاكم نيوز

اعلنت وزارة الصحه ولاية الخرطوم اكتمال الترتيبات لانطلاقة حملة الكوفيد (19)اليوم الموافق 23 مايو بكافة محليات الولاية
واكد د محجوب تاج السر منوفلي مدير عام وزارة الصحة ولاية الخرطوم الالتزام بتذليل كافة العقبات التى تواجه الحملة من ترتيبات وتوفير الميزانيات .
واكد مدير ادارة التحصين بوزارة الصحه الخرطوم أ. جمال الدين محمد عثمان ان اجمالي المتلقين للجرعة الاولى بلقاح التطعيم ضد كورونا بولاية الخرطوم حتى الآن 128،668 شخص وأعلن عن انطلاقة التطعيم للجرعة الأولى للمستهدفين من الكوادر الطبية والفئات العمرية من 45 عاما فما فوق وأصحاب الامراض المزمنه ولم يتلقون الجرعة الاولى وذلك من 23 مايو إلى 2 يونيو ونوه الى احضار الرقم الوطنى.
وكشف جمال في اجتماع لجنة الفنية الخاصة بالتطعيم بلقاح الكوفيد 19 عن ترتيبات لبدء الجولة الثانية من حملة التطعيم ب 243 مركزا منها عدد من المراكز المؤقتة بالاسواق والاتجاه لزيادة عدد الكوادر العاملة بالحملة في عمليا التسجيل .
ووقف اجتماع اللجنة برئاسة د. محمود القائم مدير الادارة العامة للتخطيط الاستراتيجي ورئيس اللجنة الفنية على كافة الترتيبات المتعلقة بقيام الجولة الثانية واستمع الى عدد من مدراء الادارات من اعضاء اللجنة حيث اكد مدير الادارة العامة للشئون المالية والادارية د. علاء الدين عوض على ضرورة احكام التنسيق بين المحليات وتفعيل دور الاعلام للاعلان والتنوير بالحملة فيما شدد د.نادر الطيب مدير الادارة العامة للطوارىء ومكافحة الاوبئة على اهمية دور الكوادر المشاركة في الحملة داعيا الى التسريع في عملية الادخال وتسجيل البيانات مشيرا الى اهمية الحملة .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى