كيان الشمال يقود مبادرة لعلاج الفنان صديق احمد

الخرطوم – الحاكم نيوز

قاد تحالف ابناء الشمال ممثلا في امينه العام الاستاذ الفاتح صالح ادريس وبحضور عدد من عضويته مبادرة علاج الفنان الكبير صديق احمد الذي يرقد منذ فترة طويلة بمنزله بضاحية الدروشاب متأثرا بآثار المرض الذي اوصله لمرحلة العلاج الطبيعي للمساعدة على الحركة وتخفيف للإلام..
وشهدت دار الفنان الكبير اليوم زيارة وفد التحالف وبحضور السيد الخير يوسف نور الدين مدير إدارة المصارف بديوان الزكاة الاتحادي الذي أعلن عن تكفل الديوان بدفع مبلغ يمكن الفنان الكبير وأسرته من مقابلة تكاليف العلاج الباهظة.. كما أعلن في اتصال هاتفي مع الفنان السفير الخليفة حسن سوار الدهب معلنا ومؤكدا دعمه لعلاج الفنان الكبير..
جدير بالذكر أن اللقاء حضره مشاركة شعراء الشمال والطمبور الاساتذه الفاتح احمد عبد الله والشاعر بابكر محمد خير.. وقد وجدت الزيارة صدى طيبا لدى الفنان الكبير وأسرته وجيرانه وتحدث خلال اللقاء الفنان الكبير صديق احمد شاكرا تحالف ابناء الشمال وامينه العام للمبادرة الكريمة متمنيا أن يجد المبدعين كلهم الرعاية والعناية تقديرا ووفاء لما قدموه.. وفي تصريح صحفي أكد الأستاذ الفاتح صالح ادريس الامين العام لتحالف أبناء الشمال أن التحالف سوف لن يتخلى عن الفنان الكبير وسيواصل دعمه واستقطاب الدعم للمساهمة في علاجه حتى يبلغ تمام العافية مناشدا أجهزة الدولة وأبناء الشمال بالمهاجر ودول الاغتراب بالالتفات لحالة الفنان الكبير ودعم علاجه تقديرا لما قدمه من فن راق واصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى