بنك السودان يحدّد موعد عطلة عيد الفطر المبارك وأيام العمل خلالها

الخرطوم الحاكم نيوز
بناءً على خطاب السيد/ الأمين العام لمجلس الوزراء بالرقم أ ع/م و/1/أ/ ٥٥٦/٤/٥ بتاريخ 26/ رمضان 1442هــ، يعلن بنك السودان المركزي أن عطلة عيد الفطر المبارك للعاملين بالجهاز المصرفي ستكون بإذن الله إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021م وحتى الأحد 16 مايو 2021م، على أن يزاول العاملون أعمالهم صبيحة يوم الأثنين الموافق 17 مايو 2021م، وذلك وفق النظم والقواعد التي تنظم أيام وساعات العمل الرسمية.
ويدعو بنك السودان المركزي مديري عموم المصارف إلى المتابعة مع المعنيين بمصارفهم للتأكد من تزويد ماكينات الصراف الآلي بالنقود الكافية خلال العطلة .
على صعيد متصل وفى سبيل إنجاح سياسة توحيد سعر الصرف، ومقابلة مبيعات ومشتريات الجمهور من النقد الأجنبي خاصة تحويلات السودانيين العاملين بالخارج، أصدر بنك السودان المركزي منشوراً للمصارف وشركات الصرافة قرر بموجبه العمل خلال يوم الأربعاء الموافق 12/5/2021م في حالة ثبوت أنه اليوم المتمم لشهر رمضان المبارك، ويوم السبت الموافق 15/5/2021م، على أن يخصص فرع واحد على الأقل في مدن العاصمة الثلاث والمدن الكبرى بالولايات.
كما يسعدنا أن أنقل لكم تهاني مجلس الإدارة والإدارة العليا ببنك السودان المركزي بهذه المناسبة، سائلين الله أن يعيده علينا جميعاً وبلادنا تنعم بالأمن والسلام والرخاء.
وكل عام وأنتم بخير،،،

اعلام البنك المركزي
10 مايو 2021م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى