شرطة مرور الخرطوم تدشن تأهيل شارعين

الخرطوم. الحاكم نيوز
دشنت شرطة مرور ولاية الخرطوم تأهيل شارعين من شوراع العاصمة ضمن فعاليات اسبوع المرور العربي بالتعاون مع وزارة البنى التحتية.
وقال اللواء عثمان محمد الحسن دينكاوي مدير دائرة شرطة مرور ولاية الخرطوم ان البداية بشارعي العرضة ام درمان، وستكون هذه الانطلاقة بداية تأهيل الشوراع بالعاصمة بالشراكة مع منظمة السلامة المرورية وكل أصدقاء شرطة المرور، مؤكدا إستمرار العمل عقب انتهاء فعاليات اسبوع المرور العربي.
من جانبه اكد اللواء مدثر نصرالدين مدير الادارة العامة للمرور أهمية العمل المروري العربي المشترك والاستفادة من تجارب الدول و طرق تعاملها مع المتغيرات المرورية ومواكبة أحدث طرق التوعية واستخدامات التكنولوجيا الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي، وتفعيلها للشراكة المجتمعية من خلال الحملات النوعية التي تقدمها الدول لمواطنيها.
ودعا السائقين إلى ضرورة الانتباه أثناء القيادة والتعاون في تطبيق قانون و أنظمة المرور و اللوائح المنظمة للحد من وقوع الحوادث المرورية وآثارها مؤكدا اهتمام شرطة السودان بتطبيق الإجراءات الضرورية التي تعزز السلامة على الطرقات.
ونظمت الادارة العامة لمرور ولاية الخرطوم انشطة لافته في اليوم الثالث لاسبوع المرور العربي بشارع عبيد ختم مع تقاطع المشتل بالخرطوم .
وشهد الاحتفال الذي يأتي هذا العام تحت شعار “الحوادث ليست بمصير بل اهمال وتقصير” فعاليات جماهيرية وفقرات شكلت ثنائية لافتة بين رجال المرور والمواطن ووزعت الهدايا والجوائز  لسائقي المركبات وفقرات مجتمعية من بينها عمليات لاصحاح البيئية .
وشارك في الحضور قيادات شرطية مختلفة ، وممثل لحكومة ولاية الخرطوم وحظي الاحتفال بأسبوع المرور في يومه الثالث تجاوب وحراك مميز حسب التعليقات علي برامج الاحتفال .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى