وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في السودان وجنوب السودان

الخرطوم – الحاكم نيوز
دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في الخرطوم أمس، برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لتفطير الصائمين في السودان وجنوب السودان، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر، ومعالي وزير الداخلية السوداني الفريق أول شرطة عز الدين الشيخ، ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية أحمد آدم بخيت وأعضاء السفارة والملحقيات التابعة لها ورؤساء المنظمات الخيرية والدعاة والعلماء والإعلاميين.
وبين السفير ابن جعفر خلال حفل التدشين، أن هذا البرنامج الكبير لايقتصر على السودان فحسب بل يمتد لجميع أنحاء الكرة الأرضية وأينما وجد المسلمون.
وأكد أن العلاقات بين المملكة والسودان متطورة ومتنامية في المجالات كافة، مشيراً إلى المساعدات الإنسانية التى قدمتها المملكة لمختلف فئات الشعب السوداني لشهر رمضان، فضلا عن تسليم وزارة الصحة السودانية 52 طناً من الأدوية والمستهلكات الطبية.
من جانبه أوضح الملحق الديني بالسفارة عبدالله بن عبداللطيف آل الشيخ أن الملحقية درجت على إقامة هذا الإفطار للأخوة الأشقاء الصائمين في السودان، حيث تشرف الملحقية على توزيع 10 آلاف من السلال الغذائية وطنٍ من التمور في الخلاوي ومراكز تحفيظ القرآن، فضلا عن الأسر الفقيرة والمتعففة في ولاية الخرطوم وبعض الولايات.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى