السماني عوض الله يكتب : اعلاميو سنار بالخرطوم لمن تقرع الأجراس ؟؟

الخرطوم – الحاكم نيوز
استغربت جدا لهذا المسمي ولم ادري انه حديث الولادة ام مسمي قديم ، لم اشهد له نشاط ولم يدعونني قائمو هذا الجسم لاي منشط من مناشطه ان كان تكوينه قد تم من قبل .
عرفت اليوم بالصدفة من أحد الزملاء بان رابطة اعلاميي سنار تقيم افطار سنويا بحدائق 6 ابريل ، لم تصلني دعوة من الجيلي اللكندي او من شوكة الحوت (ياسر محمد محمود ) الذي يجمعني به قروب مشترك في الحاكم نيوز واتشرف بنشر شوكة حوت في الحاكم نيوز باستمرار.
ايضا عرفت ان هنالك زملاء اعرفهم ويعرفونني جيدا داخل هذا الجسم الذي لا ادري حول كيفية تكوينه وبمن تم تكوينه وكيف ومن هم عضويته رغم بروز اسماء داخل هذاالمسمي من ولايات اخري لا علاقة بها بولاية سنار في حين ان هنالك اعداد كبيرة من اعلاميي ولاية سنار ورموز العمل الاعلامي خارج هذا الجسم .
أذكر … ذهبنا فريقا من الاعلاميين الي ولاية سنار ، وفكرنا في تكوين هذا الجسم ، وكانت اولي المبادرات قبل التكوين المصالحة التي تمت بين الزميل عبد الرافع ووالي سنار الاسبق احمد عباس ( اولاد الشمباتة ) ، اذكر ان المبادرة كان يقودها اخونا ياسر محمد محمود ، وقد افلحت هذه المبادرة في اذابة سفوح الجليد على العلاقة بين عبد الرافع واحمد عباس.
والاخ عبد العال سليمان يعرفني حق المعرفة ، لكنه يتنكر المعرفة عند تكوين هذا الجسد ، وسوسن المصباح اعرفها جيدا وتعرفني حق المعرفة ولكن يبدو ان هذا التكوين تكوين شللي فقط ، شلة اخوي واخوك .
واتمني ان يكون هذا الجسم يشمل اخونا احمد الشيخ ود الشمباتة والاخ محمد اسماعيل دبكراوي – خوفي يكونا خرج الجسم كما انا الان خارجه .
هنالك قائمة طويلة من الزملاء الصحفييين والاعالاميين من ولاية سنار خارج هذا المسمي .
نصيحتي للقائمين على أمر هذا الجسم وحتي يكون كيانا حقيقيا عليهم البحث عن الزملاء واين يتواجدون وماهي ظروفهم الاجتماعية ؟
الوجاهات ما بتفيد في هذا الزمن –

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى