مركزية المختبرات الطبية بالولاية الشمالية تعلن عن رفع الاضراب تدريجيا

 

 

الخرطوم -الحاكم نيوز

 

اعلنت اللجنة المركزية للمختبرات الطبية فرعية الولاية الشمالية عن الرفع الاضراب تدريجيا ، وصولا لرفع الإضراب نهائيا في كافة المراكز الصحية ً بعد انفاذ كافة الإلتزامات المتفق عليها بين الأطراف المتمثلة في حكومة الولاية ومدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية لقضايا ومطالب المختبرات الطبية بالولاية .

 

واشارت اللجنة الي توصل الأطراف لمصفوفة تتضمن كافة المطالب المهنية المتعلقة بقضايا المختبرات الطبية وتنفيذها بالولاية بعد موافقة كافة الأطراف عليها.

 

واشادت اللجنة المركزية للمختبرات الطبية باهتمام مدير عام الصحة والتنمية الإجتماعية بالشمالية في تفهم مطالب وقضايا المهنة وعمله المستمر لحلها حتى كللت الجهود بالتعاون والتنسيق بالنجاح.

 

هذا وأعلنت اللجنة المركزية للمختبرات الطبية فرعية الولاية الشمالية في بيان لها، بترحيبهم بقرارات والي الشمالية، مؤكدين العمل على متابعة تنفيذ المصفوفة الصادره، والإلتزام بالرفع التدريجي للإضراب وصولا للرفع النهائي، إضافة لرفعه في كافة المراكز الصحية.

 

ودعت اللجنة في بيانها وزارتي الصحة والمالية بنتفيذ كامل القرارات وفقا للجدول الزمني المتفق عليه، مؤكدين مساهمتهم في تنفيذ كافة بنود المصفوفة وقراراتها.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى