أسرة ببحري تجدد دعوتها لرئيس لجنة ازالة التمكين المناوب …. تعرف على فحواها !!

الخرطوم : الحاكم نيوز
جددت الأسرة التي استأجرت صالة حلم الصبا بالخرطوم بحري دعوتها للمسؤولين بضرورة رفع القيود عن الصالة لاستئناف العمل بها بغرض سداد الديون المتراكمة عليها بسبب توقف العمل في الصالة.

وطالبت الأسرة رئيس لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال المناوب الاستاذ محمد الفكي سليمان بضرورة التدخل والسماح لهم باستئناف العمل في الصالة للحفاظ على ممتلكاتهم التي تم شراؤها بالاقساط بسداد متأخرات الأقساط مشيرة إلي أن الدائنين ظلوا يلاحقونهم بدفع المتبقي من تلك الديون.

وأوضحت أن العمل متوقف منذ مارس العام الماضي بسبب إجراءات الحجز على الصالة مؤكدة أنها تم استئجارها وفق إجراءات التعاقد القانوني.

وكانت الأسرة تفأجات بانها اصبحت فجاة بلا بيت ، بلا صالة ، بلا اموال ، وتعود قصتها الي ان وائل محمد وزوجته دكتور مها باعا منزلهما لتاجير صالتين بالعقار رقم 31/3 المملوك للنقابة العامة لعمال التعليم العام بموجب عقد ايجار وتوثيق قانوني بواسطة احد المحمين بالرقم 3095401 ولمدة خمس سنوات تبدأ في 15 فبراير 2018م بموجب عقد ايجار صادر من مكتب ضياء الدين محمد عبد المجيد .
نص عقد الإيجار الخاص بالصالتين على انه تم الاتفاق والتراضي بين كل من السادة اعمال طارق المامون محمد للإستيراد والتصدير ويمثلها السيد ابراهيم محمد عبد المحمود وفق للتفويض رقم 1/18 ويشار اليه بالطرف الاول والسيد محمد عراقي ( وهو شريك وائل محمد) ويشار اليه بالطرف الثاني ، حيث تم الاتفاق على مبلغ ايجار شهري قدره 85 الف جنيه ولمدة خمس سنوات .
فوجئت الأسرة التي قامت ببيع منزلها لاستثمار هذه الصالة بان النقابة العامة لعمال التعليم قامت بفتح بلاغ ضد طارق المامون يطالب البلاغ باغلاء المدين من العقار الوارد تفصيله بالقوة وفض الاقفال اذا لزم الامر .
وقالت دكتورة مها ( زوجة وائل محمد) انها قامت ببيع منزلهما لتأثيث الصالة والاستفادة من عائدها لمستقبل ابنائهم مؤكدة انهم يقومون بدفع الايجار الشهري وتم تاثيثها باكثر من 30 مليار جنيه من حر مالهما بعد تاثيث صالة اخري ومخيمات من المشمع مؤكدة انه تم افتتاح الصالة في الاول من مارس العام الماضي ومن ثم تم الاعلان عن جائحة كورونا .
واضافت ان العمل توقف وان الدائنين طالبوهم بارجاع ديونهم وان النيابة حجزت على الصالة رغم ابراز عقودات الايجار وقالت انها ابلغت النقابة بتوقيع عقودات جديدة في سبيل تعويض الخسائر التي تعرضوا لها مشيرة الي ان الصالات تسمي قصر الصبا وتم ايجارها .
وناشدت دكتورة مهما رئيس مجلس السيادة الفريق اول عبد الفتاح البرهان والنائب الاول لرئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو ورئيس الوزراء عبد الله حمدوك بضرورة التدخل العاجل لحل هذه المشكلة وارجاع الايجار لهذه الاسرة حتي تتمكن من تسديد الديون التي على الأسرة والتي كلف التاثيث قرابة 40 مليار جنيه

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى