قبل مواجهة باير ليفركوزن أرقام جيدة في صالح بايرن ميونيخ

رصد :الحاكم نيوز

 

يتسلح فريق بايرن ميونخ الألماني بالعديد من الأرقام المميزة قبل المواجهة التي يخوضها أمام مضيفه باير ليفركوزن، والمقرر لها مساء الثلاثاء، على ملعب “إليانز آرينا” معقل الفريق البافارى، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا” بالموسم الجارى 2020-2021.

ونشر الموقع الرسمي للبايرن أبرز أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة الغد جاءت كالتالى..

يعد بايرن ميونخ هو الفريق الوحيد الذي خسر أمامه ليفركوزن أكثر من نصف مواجهاته في الدوري الألماني بنسبة 59٪، حيث خسر الأخير 49 مباراة من أصل 83 جمعت بينهما في البوندزليجا.

سجل بايرن ميونخ في 30 مباراة على أرضه في الدوري الألماني ضد باير ليفركوزن، منذ انتصار البافارى على منافسه 1-0 في أكتوبر 1989.

يملك بايرن ميونخ أفضل هجوم في الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 83 هدفًا، على الجانب الآخر، يتمتع ليفركوز بدفاع قوى خارج أرضه، حيث لم تهتز شباكه سوى 12 مرة في 14 مباراة خارج أرضه، ليكن جنبًا إلى جنب مع لايبزيج، كأفضل دفاع خارج الديار.

سجل بايرن ميونخ 51 هدفا في 14 مباراة على ملعبه “إليانز آرينا”، لم يسجل أي فريق آخر أكثر من 32 هدفًا على أرضه في الموسم الحالي (بوروسيا دورتموند).

وفى نفس السياق، اقترب فريق بايرن ميونخ من حسم لقب الدوري الألماني إثر فوزه مؤخرا على ضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة البوندزليجا للموسم الحالي على ملعب “فوكسفاجن أرينا”.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى