سوسن نايل تكتب : مبادرة ساري الليل

الخرطوم الحاكم نيوز

انتشر فديو مؤخرا للاستاذه الإعلامية داليا الياس قبيل رمضان بأيام تحدثت فيه عن الغلاء السافر للاسواق …وجشع التجار ونادت بضرورة تحركات المجتمع المدني ورجال الأعمال وجهاز المخابرات لوضع خطط اسعافيه لمعالجة اوضاع الفقراء في ظل الوضع الصعب مع دخول شهر الرحمه ….
التقط جهاز المخابرات قفاز المبادره في خطوه تحسب له لارجاع ثقة المواطن في وكيل امنه بعد الله سبحانه وتعالي وكبح جماح العوز والقهر الذي سيطر عليه لابدال الامل بدلا عن الالم …الفرئق جمال عبد الحميد واركان معاونيه في الخير دشنو مبادرة ( ساري الليل) بمعية الإعلامية ذات صوت الحق الجهور وان اختلف معها المتربصون ..لاواء وكساء واستشفاء من ضاقت بهم جنبات الحياه فالقت بهم في قارعة الفقر .وازقة العوز …يحمد لهم اختيار شهر الرحمه لنشر رحمة العباد ببعضهم ..بدات المبادره مع بداية الشهر الفضيل بتقديم معينات غذائيه وماديه مستهدفه اكثر الاحياء بؤسا وحاجه …لتغطي حاجة اسرتين الي ثلاثه اسر يوميا علي الاقل تكفي شههور قادمات .. يطرقون الابواب المظلمه بالفقر فتضئ بالفرح والفرج من جعلهم رب العباد رسل لرحمته …..
فشكرا جميلا زميلتنا داليا الياس لإطلاق المبادره وشكرا جزيلا لاستجابة جهاز المخابرات …لنداء الفقراء في ظل دفن رؤوس الصم البكم الذين (عملوا اضان الحامل طرشا ) لمثل هذه المبادرات الخيرية واشاحو عنها ….

والقومه ليك.شعبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى