“بدر للطيران” توضح ما اثير حول فصل مضيفة جوية

الخرطوم الحاكم نيوز

أصدر مدير العمليات بشركة بدر للطيران بيان توضيحي حول ما تم تداوله بفصل إحدي المضيفات التي اكتشفت عملية تهريب الذهب عبر خطوط بدر الي دبي

بيان توضيحي
مدير عمليات شركة بدر للطيران – المضيفة لم تفصل من عملها وما تزال مستمرة فى اداء وظيفتها .

26/02/2021

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )
صدق الله العظيم

تابعنا جميعا خلال الايام السابقة تداعيات قضية تهريب 18 كيلو من الذهب الي دبي عبر شركة بدر للطيران وما تبع ذلك من اشاعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقامت الشركه في حينها باصدار بيان اوضحت فيه جميع الملابسات والدور المقدر للضيافة الجويه في كشف عملية التهريب .. وقامت الشركة بتكريم الضيافه على هذا الاداء..

ولكن اعداء النجاح استمروا في استهدافهم للشركة وواصلو في بث سمومهم باشاعة ان الشركة قامت بفصل المضيفة التي قامت باكتشاف الذهب .. وبصفتي مديرا للعمليات بشركة بدر للطيران ويقع قسم الضيافة الجوية تحت مسئوليتي المباشرة اؤكد ان شيئا من ذلك لم يحدث والمضيفة ما زالت تؤدي واجبها بالشركة بل صارت مصدر فخر لكل اعضاء القسم ..

كما نؤكد ان الشركة تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة كل من ساهم في محاولة تشوية سمعة الشركة بنشر الاكاذيب ..

ونؤكد اننا ايضا مستمرون في تطوير اسطولنا وفتح محطات جديدة خدمة لشعب السودان الذي يعرف تماما كيف يميز بين الغث والثمين ..

كابتن / هشام عثمان عبد المجيد
مدير العمليات الجويه
بدر للطيران
26.2.2021

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى