طرح وظائف مكتب “حمدوك ” للمنافسة العامة

فتح ئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك، وظائف بمكتبه التنفيذي للمنافسة العامة ، عبر التقديم العام؛ بإجراء معاينات، وقالت المصادر إن الإعلان للوظائف التي قد تصل إلى (22) وظيفة، سيتم الإعلان عنها عبر الصحف خلال اليومين القادمين.

ل ونقل موقع ”الترا سودان”عن مصادر القول ،إن منصب مدير المكتب التنفيذي لحمدوك سوف يكون مطروحًا للمنافسة العامة من ضمن الوظائف التي سوف يتم إعلانها، وأضاف أحد المصادر: “رانيا حضرة نائب مدير مكتب حمدوك المكلف، سوف تكون من ضمن المقدمين لوظيفة مدير مكتب رئيس الوزراء، كما ستطالها المعاينات مع نظرائها المقدمين”.

وأفادت ذات المصادر، بأن الوظائف التي ستطرح تشمل وظائف أخرى تابعة لوزارة شؤون رئاسة الوزراء، والتي في مجملها تتجاوز الـ(40) وظيفة.

وقالت المصادر، أن هناك لجنة ستشكل لإجراء المعاينات للمقدمين، كما أن الإعلان للوظائف سيكون عبر الصحف الورقية ووسائل إعلانية أخرى، مشيرةً إلى أن تكليف رانيا حضرة، جاء لصياغة هيكل وظيفي للمكتب فقط، وأضافت أحد المصادر: “رانيا انتهت من صياغة الهيكل وتبقى إجازته من حمدوك، ثم إنهاء تكليفها لتتقدم مع الآخرين لمنصب مدير المكتب التنفيذي”.

وكان رئيس الوزراء عبدالله حمدوك في الأيام الماضية طاقم مكتبه على خلفية التعديلات التي تمت في الجهاز التنفيذي بإقالة وزراء وتشكيل الحكومة بنسختها الثانية. وأصدر حمدوك الأسبوع الماضي قرارًا بتكليف رانيا حضرة بمهام نائب مدير مكتبه التنفيذي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى