وصول 90 طن من المواد الغذائية للمتضررين من هيئة الأعمال الخيرية بالامارات

الخرطوم:
وصلت الخرطوم شاحنات تحمل 90 طن من المواد الغذائية للمتضررين من الفيضانات والسيول والأمطار بالولايات من هيئة الأعمال الخيرية بالإمارات عبر رصيفتها بالسودان.

وقال الاستاذ فكري عرديب مدير إدارة الكوارث والازمات بمفوضية العون الإنساني خلال استقبال الشاحنات بالخرطوم، أن دولة الإمارات العربية المتحدة ظلت تقف مع الشعب السوداني في كافة الكوارث الطبيعية من خلال تقديم العون والسند.

وأضاف أن هذه القافلة تعد إمتداد لقوافل سابقة قامت بها الإمارات ومنظماتها الخيرية في إطار التدخل السريع لدعم الشعب السوداني.

من جانبه قال الأستاذ منصور شعيب مدير هيئة الإغاثة الخيرية العالمية بولاية الخرطوم، أن الدعم الإغاثي تمثل 90 طن تشمل (أرز، زيت، لبن، ومواد غذائية أخرى).

وأوضح أن الهيئة قررت إرسال 45 طن إلى ولايتي كسلا والقضارف، على أن يتم توزيع 45 طن الأخرى بالمناطق المتضررة بولاية الخرطوم، مضيفاً أن هناك اتيام معدة للتوزيع المباشر على المتضررين.

وشكر شعيب، دولة الإمارات وشعبها ومنظماتها الخيرية على وقفتهم الصلبة خاصة في الجوانب الإنسانية، مضيفا أن هذا الدعم يعد إمتداد للتدخل السريع الذي تقوم به المنظمات الإماراتية بتوجية من حكومتها الرشيدة.

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق