بدر للطيران تدشن خط دبي بورتسودان

الخرطوم الحاكم نيوز

دشنت شركة بدر للطيران خط (بورتسودان دبي ) وذلك عبر احتفال أقيم بمطار بورتسودان الدولي الجمعة ، بحضور والي البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي ورئيس الجهاز القضائي علي أحمد حامد منصور وممثلي الشرطة وهيئة الموانئ البحرية ومدير مطار بورتسودان الدولي عثمان العوض والمدير التنفيذي لشركة بدر للطيران أحمد عثمان ابو شعيرة ومدير محطة بورتسودان محمد حمزة إضافة إلى قنصل جمهورية مصر العربية بالسودان وعدد من أصحاب الشركات ورجال الأعمال والاعلاميين .

من جانبه عد والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي تدشين شركة بدر للطيران لخط بورتسودان دبي بالاضافة الكبيرة والإنجاز في ظل حكومة السلام الاتحادية ، واصفا ذلك ببشريات الخير معربا عن طموحهم لتكامل الخدمات وتخفيف الأعباء للقادمين الى الولاية ذات الجذب السياحي .

من ناحيته اكد المدير التنفيذي لشركة بدر للطيران أحمد عثمان ابو شعيرة سعي الشركة في تقديم الجديد وتطوير الرحلات ، ملفتا الى ان تلك هي المحطة الرابعة التي تبدأ من بورتسودان كاشفا عن خطتهم المستقبلية .
وقال ابو شعيرة ان لشركة بدر (12) وحدة من بورتسودان الى الخرطوم مؤكدا أن بدر طبقت النظام الآلي للركاب وتسعى لابرام شراكات مع حكومة البحر الأحمر .
وكشف المدير التنفيذي لشركة بدر للطيران عن اعتزامهم لإضافة خط كسلا بورتسودان قريبا .

الى ذلك ابان مدير مطار بورتسودان الدولي عثمان العوض بانهم يسعون لفتح خط طيران يربط بين بورتسودان واوربا ، مشيرا إلى ان تكامل خطوط الطيران يحقق فرص عمل ووظائف لأهل بورتسودان.

وفي السياق ذاته أكد مدير محطة بورتسودان محمد حمزة ان شركة بدر للطيران بصدد الوصول برحلاتها الى اوربا مشيرا إلى ان خطتهم تطمح لان تكون بدر للطيران الناقل الأول لولاية البحر الأحمر

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق