منع أي مشاركه باسم قوات حركات الكفاح المسلح فى الصراعات القبلية

دعا الدكتور الهادي ادريس رئيس الجبهه الثوريه مواطني محلية تلس دعم جهود تنفيذ وثيقة سلام جوبا، جاء ذلك لدى مخاطبته مواطني محلية تلس ضمن زياراته الميدانيه على محليات جنوب دارفور حيث كان في استقباله على مشارف مدينة تلس المدير التنفيذي للمحليه ووكيل ناظر عموم الفلاتة وقيادات الجبهه الثوريه وحركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي.

وأكد الهادي اهمية تنفيذ بند الترتيبات الأمنية وقيام معسكرات التجميع لقوات الحركه، وشدد علي منع أي مشاركه باسم قوات حركات الكفاح المسلح فى الصراعات القبليه، مؤكد أن اتفاقية جوبا حسمت قضية الحواكير والأرض، وناشد اهل دارفور للوحده من أجل الاستقرار وتنفيذ الاتفاق على أرض الواقع.
من جانبه طالب وكيل ناظر عموم الفلاتة الطاهر ادريس ضرورة جمع السلاح من ايدي المواطنين وفرض هيبة الدوله وقيام مفوضية الأراضي لحسم النزاعات فى الحدود بين القبائل بدارفور ممتدحاً جديه قادة حركات الكفاح المسلح فى التبشير بالسلام تمهيدا لتنفيذه على أرض الواقع .

يشار الى ان د. الهادي ادريس قدم خلال زيارته لتلس التعازي لناظر الفلاته فى وفاة والده الناظر يوسف السماني، كما قام بتسليمه نسخه من اتفاقية جوبا

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق