أخر الأخبار

اتفاقية بين مجموعة شركات مصعب عبدالقادر للتجارة والاستثمار وشركات ابراهيم الشيخ

 

 

الخرطوم : مروان الريح

وقعت مجموعات شركات مصعب عبد القادر للتجارة والإستثمار بقيادة رجل الأعمال المهندس مصعب عبد القادر اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة وولفز بتركيا للتعاون في مجالات التعليم والسياحة والعلاج والتجارة والإعلام .

 

وقال رجل الأعمال الشاب المهندس مصعب عبد القادر صاحب مجموعات شركات مصعب عبد القادر للتجارة والإستثمار أنهم يتطلعون إلى دور أكبر لرأس المال الوطني في دعم الاقتصاد القومي من خلال المشروعات الكبيرة التي تتطلب تضافر الجهود والتفكير خارج الصندوق .

 

وأشار مصعب إلى سعادتهم بالتوقيع على اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة وولفز قروب بتركيا ، مجددا استعدادهم لتنفيذ بنود الاتفاقية وتطويرها .

 

ونوه عبد القادر إلى إطلاقهم لمبادرة الطريق للمستقبل التى توفر منصة انطلاق لشباب الأعمال وتدعم المواهب الشابة في مجالات القيادة والريادة والابتكار .

 

بدوره عبر رجل الأعمال الشاب ابراهيم الشيخ رئيس مجموعة وولفز قروب بتركيا عن سعادته بهذا التوقيع الذي أتي في وقت والسودان يشهد انفتاح عالمي في كافة المجالات ، مشيدا بشركات مصعب عبد القادر بشير على هذه اللفتة البارعة وحسن التنظيم والإعداد لهذا الحدث الكبير .

 

 

وشهد حفل التوقيع عدد من قيادات الإعلام والفن والأعمال وأعضاء مبادرة الطريق للمستقبل وبعض المهتمين والناشطين في مجال الإعلام الجديد .

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق