قبول إستئناف الهلال في قضية اللاعبين عجب ورشيد وبخيت

الخرطوم الحاكم نيوز

عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اليوم اجتماعها رقم “1” لسنة 2021، برئاسة مولانا عبد العزيز سيدأحمد رئيس اللجنة نظرت خلاله عددا من القضايا.

وقد نظرت اللجنة في استئناف نادي الهلال الخرطوم ضد قرار لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين بالرقم 24/2020 الصادر بتاريخ 26/11/2020، وبعد إطلاع اللجنة على حيثيات قرار لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين قررت قبول الاستئناف شكلاً، وقبول الدفع بعدم اختصاص اللجنة والغاء كافة القرارات التي اصدرتها لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين، ووضع ملف النزاع أمام الجهة التي حددتها المادة (34) من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين لسنة 2018 أو أمام الجهة التي تفوض سلطات وصلاحيات الجهة المذكورة بالمادة (34) من اللائحة.

كما نظرت اللجنة استئناف نادي المريخ الخرطوم ضد قرار لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين، وقررت اللجنة قبول الاستئناف شكلاً، ورفض الاستئناف موضوعاً لإلغاء القرارات محل الاستئناف بموجب القرار الصادر بإستئناف نادي الهلال الخرطوم.

ونظرت اللجنة في استئناف نادي السد 24 القرشي ضد قرار لجنة الانتخابات في اتحاد 24 القرشي الذي اعتمد فوز المجلس المنتخب الحالي، وقررت اللجنة رفض الاستئناف شكلا وموضوعاً لعدم الاختصاص

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق