معلومات جديدة حول طلاب كلية الشرطة المفصولين

الخرطوم الحاكم نيوز

كشفت المعلومات التي تم الحصول عليها حول طلاب الدفعة ٧٠ من كلية الشرطة الذين تم فصلهم أن هؤلاء الطلاب قاموا برفع مذكرة طالبوا فيها إدارة الكلية بتحديد موعد تخرجهم بعد اكتمال الفترة التدريبية المقررة وهي أربعة سنوات.

وقالت مصادر مطلعة ان الدفعة 70 من طلاب كلية الشرطة قد خرجوا نتيجة غضب في عدم الرد على المذكرة التي تم رفعها حجتهم انهم قد اكملوا اربعة اعوام وهي المدة المقررة لهم والتي أكملوا خلالها كل البرامج التدريبية الشرطية .

واضافت المصادر ان الدفعة تبق لهم فصل دراسى واحد فى مواد القانون والتى تأخر اكمال مقررها نسبة للظروف الصحية التى تمر بها البلاد
وجاءت المطالبة بتعويض فارق الزمن بتكثيف المحاضرات حتى يتثنى لهم التخرج فى الربع الاول من هذا العام ٢٠٢١ أو منتصف العام فلا يمانعون.

واشارت المصادر ابي انهم قد استفسروا ادارة الكلية عن موعد تخريجهم حتى يكونوا علي بينة حيث انهم ساورهم القلق جراء هذا التاخير إضافة إلى احساسهم بمعاناة أسرهم التي صبرت علي تربيتهم ومراحل تعليمهم وتنتظر ان تقطف ثمار صبرها .

وقالت انهم في خضم هذا التوتر والقلق وضبابية المشهد وعدم الرد على المذكرة من إدارة الكلية خرجوا في حالة من الغضب في حين أنهم أبدوا استعدادهم التخرج حتي يونيو المقبل وأنهم ظلوا في انتظار رد الإدارة على المذكرة بتحديد زمن تخرجهم وتنويرهم بما يحدث وقالت انهم انتظروا. ولم يجدوا اي رد فحزموا امرهم بالخروج مغاضبين حتى تتضح الرؤية في امرهم .

ونفت ما اشيع من انهم خرجوا محتجين علي التحاق الدفعة الفنية جمارك كما اشيع

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى