رجل الأعمال السعودي التازي يقبل الرئاسة الفخرية للمريخ

الخرطوم الحاكم نيوز
اعلن رجل الاعمال السعودي “أحمد بن محمد طه صالح التازي”، عن قبوله الرئاسة الفخرية لنادي المريخ. وقال التازي: “اتقدم إلى الشعب المريخي بكل الاعتزاز والفخر بعد استلام خطاب الرئاسة الشرفية، واعلن اعتزازي وقبولي الرئاسة الشرفية للنادي”.
واضاف التازي: “اعلن باني واحد من ملايين عشاق المريخ، واتقدم بالشكر والامتنان لمجلس الادارة على الثقة التي منحوها لي ، واعدهم بأنني اكون جندي في منظومة المريخ، وسوف اكون الداعم المثالي لكي يكون المريخ في مقامه الذي يليق به، لينعكس ذلك على تقدم الكرة السودانية”.
وأكد التازي بانه سيقوم بجهود جبارة للنهوض بالفريق ماديا ومعنويا واستكمال مسيرة النادي ليكون المريخ افضل فريق في افريقيا، للوصول إلى العالمية التي يستحقها الجمهور العظيم
وقال: “سوف تكون تلك الجهود الجبارة بتضافر كافة الايدي، وسوف اكون واحد منهم لاقدم كافة انواع الدعم المطلوب لاستكمال الانتصارات التي عرفها النادي على طول تاريخه منذ التاسيس ١٩٢٧”. واضاف: “من منطلق حبي وعشقي للمريخ وللشعب السوداني الشقيق ساعمل جاهدا مع مجلس الادارة ومحبي النادي لتقديم ما يحتاجه الفريق في اي امر، ولن اتاخر ابدا وذلك للتعبير عن الاعتزاز والعشق للمريخ”.
وختم الرئيس الفخري لنادي المريخ بقوله: “اخيرا، اتقدم بكامل الشكر والفخر للشعب السوداني الشقيق والشعب المريخي على الثقة التي اعتز بها من ارض الحرمين الشريفين التي تعبر عن مدى العلاقة الاخوية التي تجمع الشعبين السعودي والسوداني كاخوة منذ القدم”.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى