تمازج تحذر من إغفال دور الشباب في المرحلة المقبلة

الخرطوم الحاكم نيوز
ارسل الشباب في الأحزاب السياسية و حركات الكفاح المسلح رسالة عاجلة بضرورة توحيد الصف و إعادة ترتيب الأولويات و ذلك تحسبا للخطر القادم.

وقال ل( الحاكم نيوز) الناطق الرسمي باسم الجبهة الثالثة تمازج إقليم كردفان عثمان عبد الرحمن سليمان أن السودان ظل يعاني من عدم ترتيب الأولويات طيلة حكم الأنظمة الإستبدادية السابقة و التي بطريقة أو أخرى تبنت مشروع الشباب و الطلاب و في آخر المطاف عرف الجميع مدى ضلالهم المشبع.

وقال إن الخطر المتمثل في إقصاء الشباب و تهميشهم مع الإعتراف في نفس الوقت بدورهم في التغيير الذي بدوره صنع من السودان كوكب آخر (كواكب الحرية و المساواة و العدالة)

وطالب سليمان الجهات الحكومية بضرورة إشراك لجان المقاومة في (المجلس التشريعي) واي قرار أو تلويح بدوره يعمل على إقصاء الشباب بالتأكيد رده فعله لن ترضي الجميع. مؤكدا أن الشباب هم وقود الثورة و لهيبها و هم الذي فتحوا صدورهم لفرقعة أصوات الرصاص من أجل التغيير.
وحذر عثمان في نفس الوقت تلك الجهات التي تعمل على إختطاف الثورة تحت مسمى و واجهات جديدة ، و تلك التي تعمل على نسج الخطط و التدابير ليلا لإجهاض الثورة قبل إكتمال حلقتها.

وأشاد عثمان بالدور الكبير في كردفان الكبرى الذي ظل يتمسك به الشباب المتمثل في إقامة الندوات و المنتديات حتى مخاطبة الجماهير في الأماكن العامة و تحذيرهم من تلك الشخصيات المونقراطية التى تسعى إلى الإنفراد بالحكم و إدارة دولاب العمل بنفس العقلية الرجعية و التي بنيت على القبلية و صلة الرحم .

وقال إن كل شهداء ثورة ديسمبر المجيدة من الشباب و ذلك أن دل إنما يدل على مدى تأثيرهم في تغيير المشهد السياسي ، و هي النقطة التي يجب أن تضعها الحكومة قيد الدراسة و ان تضع لهم مشروع أو كيان خاص يعمل على استيعابهم في دولاب الخدمة المدنية و ذلك لإرتفال نسبة البطالة و معدل الجريمة في العاصمة و الولايات.

وهنأ عثمان الشعب السوداني بحلول ذكرى استقلال البلاد المجيد و نتمنى أن تنعم بلادنا بالأمن و الإستقرار.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى