تاور : القوات المسلحة تضحى لحماية وصون تراب الوطن

الدمازين الحاكم نيوز

اشاد عضو مجلس السيادة الانتقالي د. صديق تاور بتضحيات ومجاهدات القوات المسلحة لحماية الوطن وصون ترابه وتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد.

وأكد سيادته خلال زيارته اليوم ، الفرقة الرابعة مشاة بمدينة الدمازين ، أهمية الدور التي تضطلع به الفرقة الرابعة ، بجانب دورها الاساسي ، في تأمين الموسم الزراعي و مسارات الرحل ، وتأمين موسم الحصاد ، فضلا عن تفاعلها مع قضايا المواطنين بوعي ،وأضاف د. تاور ،” أن عقيدة القوات المسلحة مبنية علي التضحية لأنها خرجت من رحم الشعب السوداني” ، وأشار عضو مجلس السيادة الانتقالي إلي تحمل القوات المسلحة الكثير من أخطاء السياسيين في السابق واوجه تقصيرهم من بينها ضعف تمويلها ، مؤكدا أنها تحملت ذلك بالصبر وقوة الإرادة.

وتلقي د.تاور تنويرا من قائد الفرقة الرابعة مشاة بالدمازين اللواء الركن الزبير حسن السيد عن أداء وحدات وقطاعات الفرقة وتنسيقها مع القوات النظامية الاخري لتعزيز مسيرة الأمن بالولاية.

واعلن قائد الفرقة الرابعة مشاة خلال التنوير، ترحيبه بزيارة عضو مجلس السيادة الانتقالي د.تاور للفرقة، وقال أنها تؤكد حرص واهتمام القيادة السياسية بالقوات المسلحة لأداء واجبها في حماية الوطن وتأمين الاستقرار والسلام بالبلاد .

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق