اصحاب وكالات السفر يتسلمون بطاقات التأمين الطبي

الخرطوم : الحاكم نيوز
تسلم أصحاب وكالات السفر والسياحة بطاقات التأمين الطبي لأسرهم واسر العاملين معهم كبداية خدمة تقدمها الشعبة لمنسوبيها نسبة للظروف التي تمر بها البلاد في ظل تكلفة مصاريف العلاج .
وقال نائب رئيس الشعبة وامين شؤون العضوية موفق صديق ان إختيار شركة التعاونية للتامين الطبي جاء بعد عروض مقدمة من مختلف الشركات وتمت عملية الفرز بواسطة لجنة مصغرة التي وجدت ان العرض الذي قدمته التعاونية هو الأفضل من بين العروض .
واكد ان الشعبة تقدم لمنسوبيها هذه الخدمة ليست بالجديدة ولكن بدات بها لاهمية التامين الطبي والذي تم وضعه من ضمن الاولويات ممتدحا العرض الجيد الذي قدمته شركة التعاونية في مجال التامين الطبي للشعبة مؤكدا ان الشعبة بصدد تنفيذ مشروعات اخري تمس الأعضاء في المعيشة وسيتم الكشف عنها في الوقت القريب .
من جهته قال مندوب الشركة التعاونية للتامين حسن احمد العوض ان شعبة وكالات السفر والسياحة اتصلت بالشركة طالبه الخدمة التامينية في المجال الطبي وقامت الشركة بمراعاة الظروف الاقتصادية التي يمر بها اصحاب وكالات السفر والسياحة بسبب جائحة كورونا وتوقف نشاط معظم الوكالات مما دفع الشركة تقديم عروض سهلة مشيرا الي ان الشركة من الشركات التي تمتلك اكبر شيكة تامينية داخل السودان وخارجه وقال انها تقدم افضل الخدمات والمزايا التامينية لزبائنها .

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق