تعرف على ما دار بين البرهان وعلى حمدين أمير قبيلة الغلفان

الخرطوم الحاكم نيوز

جدد رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن ، حرص الحكومة الجاد لإقرار السلام الشامل بالبلاد لينعم المواطن بالاستقرار والتنمية.

وأشاد لدى لقائه بمكتبه اليوم، وفد قبيلة الغلفان القادم من ولاية جنوب كردفان برئاسة امير القبيلة على حمدين فضل ، بالدور الذى ظلت تضطلع به الإدارات الأهلية بجنوب كردفان دعما لللسلام والاستقرار والمصالحات. مؤكدا دعم الحكومة للمرافق الخدمية التى دمرتها الحرب وتهيئة البيئة للعائدين إلى مناطقهم .

وأوضح امير قبيلة الغلفان الامير على حمدين فضل فى تصريح صحفي، أن الخدمات تأثرت سلبا نتيجة للدمار الذى خلفته الحرب في المنطقة، وخاصة في مجالات التعليم والصحة ومياة الشرب مما يتطلب دعما حكوميا فى ظل العودة العكسية للمواطنين للمنطقة بعد توقف الحرب.

ولفت الأمير علي حمدين إلى أن انسان المنطقة بات يستشرف حاليا بشريات السلام الذى قال: “انه أصبح واقعا معاشا فى ولاية جنوب كردفان” ، مضيفا ان منطقة الغلفان من المناطق الواعدة التي يمكن أن تساهم بفعالية فى الاقتصاد الوطني.

واكد امير قبيلة الغلفان دعم القبيلة للخطوات التي اتخذتها الحكومة لتحقيق السلام بالبلاد.

وعبر الامير علي حمدوك عن تقديره للسيد رئيس مجلس السيادة لما ابداه من روح طيبة واستجابة لمختلف القضايا التي طرحت خلال اللقاء.

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق