وفد من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية يزور النيل الازرق

الدمازين الحاكم نيوز

أكد الأستاذ عبد الرحمن نورالدائم التوم؛ والي ولاية النيل الأزرق؛ رئيس اللجنة العليا لتنسيق العمل الإنساني بالولاية ، التزام حكومته بتذيل كافة العقبات التي تواجه مشروعات الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) بالولاية؛ في مقدمتها توفير الكوادر المدربة، موجهًا بضرورة العمل على متابعة مراحل تنفيذ المشروعات تحقيقاً للأهداف والغايات المنشودة، مشيرًا إلى أهمية الإعلام في إبراز المنجزات التنموية في المجالات المختلفة.

و أعرب الوالي عن تقديره للجهود للمبذولة في سبيل إنفاذ مشروعات برنامج تسويق الثروة الحيوانية والقدرة على الصمود في المجالات التي تستهدف الشرائح الضعيفة بالولاية.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم؛ وفد البعثة الإشرافية المشتركة لمشروعات الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) برئاسة الدكتور طارق أحمد المدير القطري، وذلك بحضور الأستاذ حسن عبدالمجيد خليفة المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة الوزير المكلف والمهندس زراعي رحاب أحمد موسى المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية الوزير المكلف .

وتناول اللقاء أهداف زيارة البعثة للولاية؛ في مقدمتها الوقوف على المنجزات التي تحققت بمشروعات تسويق الثروة الحيوانية والقدرة على الصمود وسير الأداء والمعوقات التي تعترض مسيرة العمل بالمشروع .

من جانبه قدم الوفد تنويرا حول أهداف الزيارة وبرامجها المختلفة، وأمنوا على أهمية المضي قدماً في المشروعات الداعمة لبناء القدرات البشرية وبناء السلام الاجتماعي من خلال دعم الاحتياجات الخدمية بالمجتمعات المستهدفة الى جانب الاهتمام بالقضايا المتعلقة بفتح وحماية وإعمار المسارات.

هذا وأمن اللقاء على أهمية التنسيق بين المشروع والوزارات ذات الصلة في مراحل تنفيذ المشروعات إلى جانب الترتيب لاستمرارية المشروعات بعــد انقضـــاء الفترة الزمنية المحددة للمشروع بالولاية

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق