أجهزة أمريكية لأقسام الاشعة بالسودان

الخرطوم- الحاكم نيوز

كشف الوكيل الحصري لشركة جنرال إلكتريك، عن شروعهم في استجلاب أجهزة أمريكية لأقسام الأشعة بالسودان لسد الفجوة، سيما في الولايات. في وقتٍ، احتفلت فيه كلية علوم الأشعة والطب النووي بجامعة الرباط باليوم العالمي للأشعة تحت شعار “أخصائي واختصاصي الأشعة يدعمون مرضى جائحة كورونا”.
وقال عميد كلية علوم الأشعة والطب النووي بجامعة الرباط، علاء الدين عبد القيوم، إن الهدف من الاحتفال عكس كيفية حماية المرضى من مخاطر مرض “كورونا” من خلال تطبيق كافة الإجراءات والتحوطات الصحية، وأشار إلى أن الفعالية تأتي بالشراكة مع شركة ساماسو الوكيل الحصري لشركة جنرال إلكتريك الأمريكية، مبيناً أن التعاون مع الشركة سيسهم في إحداث نقلة حقيقية لنقل التكنةلوجيا الأمريكية إلى الداخل وتطوير أقسام الأشعة بالبلاد، وأشار عبد القيوم الى أن الشركة أبدت تعاونها، واصفاً الاحتفالية بنقطة الانطلاق لمزيد من التعاون.
ومن جهته، أعلن ممثل شركة ساماسو، هشام عبد العزيز، شروعهم في استجلاب التقانة الأمريكية إلى داخل البلاد بالتركيز على تغذية المناطق الريفية والولايات، مشيراً الى ان الانفتاح العالمي سيسهم بشكل أفضل في تسهيل استيراد الأجهزة بعد أن كانت هنالك ضغوطات سابقة، وتوقّع أن تسد النقص في الأجهزة بأقسام الأشعة في البلاد

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق