ولي العهد السعودي : من يحمي أرض المملكة هم أبناء شعبها ولم تدفع شئ مقابل ذلك لأي دولة

الخرطوم رصد الحاكم نيوز
أعلن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان أن المملكة من خلال رؤية 2030م تعمل بشكل دوؤب للانتقال من اقتصاد يعتمد على الموارد النفطية الي اقتصاد متنوع ومنتج يقوم على مبادئ الاستدامة والتنافسية والتوازن والشفافية من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة وحماية المكاسب الوطنية وتنميتها.

وشدد في تصريح صحفي على سعيه أن تكون المملكة الاقوي سياسيا واقتصاديا وأمنيا وقال إن ذلك هدف كبير مسخر له كل الوسائل والسبل لتحقيقه وتنفيذه

واكد ولي العهد أن الغاية التي يعمل عليها هي تحقيق مصالح المملكة وتدعيم أمنها واستقرارها وان ما يهمه بالدرجة الأولى هو الوصول الي هذه الغاية أكثر من البحث عن انطباعات الرأي العام عنه.

واكد انه لا فضل ولا منة في استقرار وأمن المملكة ورخائها لأي دولة كانت وان المملكة دولة تضرب في اضنابها في عمق الأرض منذ نحو 300 عام.

وأضاف أن المملكة تؤكد بكل قوة وحسم أن من يحمي أرضها هم أبناء شعبها وهم من تعتمد عليهم في الحفاظ على أمنها واستقرارها وأنها لم ولن تدفع أي شئ مقابل ذلك لأية دولة في العالم.

وقال إن العلاقات الاستراتيجية والمؤيدة التي تجمع المملكة والولايات المتحدة الأمريكية عاملا مهما ورئيسيا في تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار في الشرق الأوسط.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق