فياجرا طبيعية وعلاج فعال لأمراض المفاصل ..تعرف على فوائد الجراد السعودي

يحتوي (الجراد السعودي)، على نسبة عالية من البروتين بمعدل 62%، ودهون بنسبة 17%، ومواد عضوية بنسبة 21% وأبرزها المنجنيز، والكالسيوم، والحديد، والصوديوم، والبوتاسيوم، والفسفور وغيرها.

فوائد تناول الجراد السعودي:
أكد الخبراء أن تناول الجراد، يعمل على علاج العديد من الأمراض البيئية الغامضة، كما يقوم بتنشيط الجسم نظراً لأنه يتغذى على أغلب الأشجار والنباتات البرية والنباتات العطرية والطبية المختلفة، وفق (بلدنا اليوم).

الجراد السعودي منشط جنسي يعد تناول الجراد من أبرز المقويات والمنشطات الجنسية الفعالة، كما يعمل على علاج مرض الروماتيزم وألم الظهر، وأيضاً يساعد في علاج تأخر النمو لدى الأطفال.

أضرار تناول الجراد:
حذر العديد من الأطباء من تناول الجراد، نتيجة تعرضه للرش بالمبيدات الحشرية المتواجدة على الأشجار، مما يجعل الفرد أكثر عرضه للإصابة بالتسمم.

تكوين الجراد السعودي:
ويتكون الجراد من دورة دموية بسيطة وهي عبارة عن أنبوب رقيق أو تجويف دموي (haemocoel) يبدأ من المخ وينتهي بأسفل الجسم، ويغلظ في أجزاء ظهرية تسمى جيوب (sinuses)، تمثل القلب غير المتطور، وتُعد هذه الجيوب مخازن مؤقتة للدم، ويوجد لها فتحات تمرر الدم عبر الأنسجة، وعند بداية الجناحين تجويفان يمثلان أعضاء دموية نابضة مساعدة تكون مقام القلب المتطور في دفع الدم للجناحين، ويتميز الجهاز الدموي في الجراد وبقية الحشرات بأنّه نظام مفتوح وليس مغلقاً؛ وذلك يعني عدم احتفاظ الحشرة بالدم داخل الأوعية الدموية، والدم القليل الموجود في الجراد غير مسؤول عن تبادل الأكسجين ويقتصر فقط على تبادل الغذاء بين أنسجة الجسم والجهاز الدوراني.

دنيا المواطن

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق