إيقاف تصديق المدارس الجديدة بغرب كردفان لحين اكتمال الدراسات

هنأ والي غرب كردفان الاستاذ حماد عبد الرحمن صالح جماهير الشعب برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب مبينا ان الولاية ستنطلق في مجالات الطاقة والتعدين وغيرها من الموارد التي تتميز بها بدخول الاستثمارات ورؤس الاموال.

وكشف الوالي خلال لقائه بتنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير بمدينة ابوزبد التي وصلها في إطار زيارته التفقدية للمحليات، عن قيام مؤتمر قضايا قطاع الصحة خلال هذا العام لمناقشة الاوضاع الصحية وتحديد الاولويات وكيفية تنفيذها مبينا انه لابد من وجود مستشفيات مرجعية يعتمد عليها في توطين العلاج بالداخل.

واشار الوالي لإيقاف تصديق المدارس الجديدة حتي تكتمل الدراسات وتحديد الاحتياجات والاولويات في التعليم.

من جهتهم طالب اعضاء تنسيقية قوى اعلان الحرية والتغيير في اللقاء باستكمال مشروع الكهرباء وترفيع مستشفى ابوزبد الريفي الى تعليمي ومراجعة العقود الموقعة سابقا في العديد من المشروعات..

واستمع برئاسة المحلية الي هموم وقضايا لجان المقاومة بابوزبد في مجالات الكهرباء والصحة والتعليم وطالب لجان المقاومة بإدارة الحوار البناء مع الحكومة وكافة مكونات الثورة وإحكام التنسيق من اجل النهوض بالبلاد مؤكدا الاهتمام بالخدمات على الرغم من ضعف الامكانيات.

كما دعا لجان المقاومة للتكيف مع الاوضاع وبناء الثقة في حكومة الثورة وكافة الاجهزة النظامية من اجل خدمة المواطن مشيرا في هذا الصدد للتنسيق الجيد والمحكم بين كافة مكونات لجنة الامن بالولاية وقوي إعلان الحرية والتغيير مؤكدا ان استقرار الامن وحفظ حياة المواطنين من اولويات الحكومة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى