رسميا.. كاف يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء والنهائي في موعده

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، التي كان مقرراً انطلاقها يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب إصابات كورونا التي لحقت بالفريق المغربي مؤخراً.

وأصدر “كاف” بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي أعلن خلاله الموافقة على تأجيل مباراة الرجاء والزمالك، زيادة عدد الإصابات داخل الفريق المغربي، إلى 8 حالات، ووجود 16 لاعباً فقط في قائمة بطل الدوري المغربي، بجانب إجباره على إلغاء رحلته إلى القاهرة، بداعي منعهم من السفر، بقرار من وزارة الداخلية المغربية.

وأوضح بيان “كاف” أن مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف النهائي ستقام في الأول من شهر نوفمبر المقبل، على أن يقام النهائي في موعده وهو السادس من الشهر ذاته.

كما أصدرت وزارة الصحة المغربية، قراراً بدخول جميع عناصر الفريق المغربي في عزل صحي، وفقاً للبروتوكول الصحي، الذي يقضي بعزل جميع المخالطين للحالات الإيجابية، لمدة لا تقل عن 14 يوماً، ومن ثم خضوعهم لمسحات طبية من جديد، للوقوف على حالتهم الصحية، والتأكد من عدم حملهم للوباء.

مباراة الزمالك والرجاء المغربي في الأول من نوفمبر رسميا
وكان الفريق الأول لنادي الزمالك نجح في تحقيق فوزا مهما، على الرجاء المغربي بهدف دون رد، خارج الديار، خلال المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس، وأحرز الهدف الوحيد المغربي أشرف بن شرقي.

ويحتاج الزمالك للتعادل فقط من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث من المحتمل أن يكون النهائي مصريا خالصا بعد فوز الأهلي بهدفين دون رد على الوداد في ذهاب نصف النهائي المسابقة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى