معاوية البرير : رفع الحظر إنجاز تاريخي وسيفتح الباب أمام زيادة الانتاج والصادرات

الخرطوم : الحاكم نيوز

قطع قطب الصناعة والزراعة بالسودان السيد معاوية البرير بأن ازالة البلاد من القائمة الامريكية للارهاب إنجاز تاريخي و سيدمج الاقتصاد السوداني مع العالم ، مقدما التهنئة للشعب السوداني والشكر لحكومة الفترة الانتقالية على هذا الإنجاز.

وقال معاوية محمد أحمد البرير رئيس مجلس إدارة مجموعة معاوية البرير ان رفع الحظر أكبر دافع للاقتصاد السوداني لزيادة الانتاج وللصادرات وللواردات.

مؤكدا أن تبعات رفع الحظر ستنعكس على مستوى الأوضاع الإقتصادية للسودانيين مشيرا الى الانفتاح الناتج عن ذلك للاستفادة من المقومات والتقانات العالمية المتطورة في شتي المجالات .

وأضاف البرير أن رفع اسم السودان من القائمة الامريكية :” دافع أساسي ومحطة مهمة للنظام المصرفي والاقتصادي السوداني و، مشيرا إلى سعادتهم برفع العقوبات عن السودان” مشيرا الى ان إزالة اسم السودان من القائمة الامريكية .

واوضح ان نتائج ازالة اسم السودان تعني انسياب التحويلات المصرفية وزيادة صادرات السودان وفتح الاعتمادات البنكية للصادرات السودانية ،وأضاف: ” كنا محرومين منها “.مبينا ان الشعب السوداني عانى من الحصار ، واصفا قرار ازالة اسم السودان من القائمة الامريكية بانه ” رفع عن كاهلنا حبل ملتف حول رقبة الاقتصاد السوداني وحياة السودانيين”.

وقال معاوية البرير ان التهانئ موصولة للشعب السوداني واعتبر القرار نقلة قوية للسودان للانضمام للاقتصاد العالمي.

وتعد ” مجموعة معاوية البرير” ، أكبر مجموعة صناعية وزراعية وتجارية بالسودان، وتستوعب اكبر عدد من السودانيين في مجموعة واحدة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى