ضمن جولات رد الجميل .. مبادرة “الوزير جادين” تدشن عدد من المشروعات الخدمية والإنسانية بــ “الجزيرة”

أم القري / ولاية الجزيرة : الحاكم نيوز

 

ضمن طوافها على عدد من الولايات وفي إطار رد الجميل ، إستقبلت محلية ام القري بولاية يوم الاحد وفدا من مبادرة الوزير جادين بقيادة الأستاذ جدو شريف جار النبي رئيس المبادرة وعدد من قيادات وأعضاء المبادرة ، حيث كان في إستقبالهم السيد المدير التنفيذي للمحلية ولجان المقاومة و الحرية والتغيير وأعضاء المبادرة بالمحلية والفاعلين من قطاعات المجتمع .

 

وأكد المدير التنفيذي لمحلية ام القري خلال مخاطبته الاحتفال المقام على شرف تدشين نفرة إعادة بناء مدرسة معاذ بن جبل بحي التضامن ، اكد إن زيارة وفد مبادرة الوزير جادين لهو بداية لتعاون مستمر ، يقوده شباب حريصين على دعم الخدمات بالمنطقة بجهدهم ووقتهم وأفكارهم معلنا رعايته لجهود الاعمار بالشراكة مع قطاعات المجتمع .

 

بدوره حيا رئيس مبادرة الوزير جادين الأستاذ جدو شريف حيا شهداء وجرحي الثورة المجيدة مؤكدا أن حضورهم لأم القري يأتي في إطار التواصل مع كافة الأطراف المعنية لمعرفة ما يمكن أن يقدم عبر المبادرة .

 

ودشن الوزير جادين نفرة إعمار مدرسة معاذ بن جبل معلنا التزام المبادرة بالمساهمة الكبيرة في هذا المشروع وتم إعلان المساهمين وفتح باب التبرعات وتسلمت اللجنة دعم مبادرة الوزير جادين ، و عقب ذلك تنادي الخيرين من أبناء المنطقة والضيوف في تقديم تبرعاتهم العينية والنقدية التى جسدت النجاح الكبير للمبادرة .

 

وأوضح جدو شريف أن المبادرة هي كيان ثقافي خدمي إنساني توعوي سياسي لا حزبي ، لافتا إلى أنهم مبادرين و ناس نفير وينصب تفكيرهم نحو بناء الدولة التى تحتاج إلى الشباب الفاعل والمتعلم وخبرة الكبار .

IMG 20201011 WA0008
الوزير جادين يخاطب حشدا جماهيريا بمحلية ام القري بولاية الجزيرة

موضحا ان المبادرة تقوم بالتعاطي مع أربعة أركان تأسيسية للمجتمع وهي الإدارات الأهلية ، المرأة والشباب والأطفال ، وتعمل المبادرة مع الفاعلين لإفشاء التسامح ونشر ثقافة السلام ، مؤكد أن ولاية الجزيرة تتمتع بالأراضي الزراعية الخصبة وهو ما يؤهلها لأن تكون مفتاح الحلول لكافة المشاكل الاقتصادية .

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق