في إحتفال السلام .. حمدوك أمام مطالب الجماهير والبرهان يعتذر لهذه الاسباب

الخرطوم : الحاكم نيوز

 

إعتذر الفريق أول عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالية، للذين يقفون في صفوف العيش والخبز الان، وأضاف”نعتذر لكم كلنا لانكم قمتم بثورة عظيمة وتستحقوا ان تعيشوا حياة كريمة وأفضل”، وقال “لكن وقعنا السلام وسنغير الحال إلى افضل وكلنا سنضحى حتى لا يعيش الشعب السوداني في ذل وهوان”. وزاد”انتم الناس الصنعوا الحرية والتغيير”.

وذلك خلال مخاطبته الاحتفال بالتوقيع على اتفاق جوبا للسلام الذي إقيم بساحة الحرية بالخرطوم بحضور وفد من الجبهة الثورية بقيادة ياسر عرمان وعدد من القيادات .

 

في الاثناء قال عبدالله حمدوك رئيس الوزراء، إن الشعب صبر وصمد لا لشي سوى لامله في إيقاد الشمعة، وأضاف”دعونا نعمل لان شعارات الثورة واجبة النفاذ”.

 

واكد ان مسيرة الحوار واجهت العديد من المصائب، وبذلت الوساطة جهود لتذليلها، لانها كانت متوقعة ، واضاف”نحن حريصون ان يكون السلام محققا للتطلعات”.

 

ونوه إلى ان النظام البائد كان ينقض الاتفاقيات، حتى دخلت البلاد في دائرة من الاتفاقيات غير المستكملة في حالة من اطلاق الوعود دون السير الايفاء.

وابدى حمدوك تفاؤله بان الطريق نحو تنفيذ السلام واضح مثل اجندته.

وهتفت الجماهير “مدنياااو” “العيش العيش”، فرد حمدوك”انا اسمعكم جيدا ودعونا نتحدث عن الفترة الانتقالية بكل وضوح في اطار الشراكة ين العسكريين والمدنيين”، وأضاف حمدوك” اقدم لكم رئيس وفد التفاوض النائب الاول لرئيس مجلس السيادة استمعوا له”.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق