إعتقال رجل أجنبي بمدينة جنوب سودانية يبيع لحم الكلاب

جوبا : الحاكم نيوز : وكالات
اعتقلت السلطات في مدينة نيمولي الحدودية بولاية شرق الاستوائية بجنوب السودان يوم الثلاثاء، رجل كنغولي الجنسية ويبلغ من العمر 18 عاما بعد ان ضبط وهو يذبح كلبا ويبيعه في مطعم عام في المدينة.

ووفقاً للسلطات الأمنية في المنطقة، هذه هي المرة الأولى التي تسجل فيها ولاية شرق الاستوائية أجنبياً يبيع لحوم الكلاب هذا العام.

وقال مدير الشرطة بالإنابة بمدينة نيمولي النقيب ريتشارد كلمنت ان المشتبه به ويدعى داي ديفيد، اقر بفعله وانه هذه ليست المرة الأولى يقوم بقتل لحوم الكلاب وبيعها في مطعم عام.

وأوضح المسئول الشرطي أنهم عرفوا بما حدث من شاهد عيان ابلغهم انه شاهد الرجل وهو يذبح كلباً تحت احد الجسور في المدينة وفي الحال قامت قوات شرطة المباحث الجنائية بمداهمة المنطقة وتم القبض على الرجل.

وقال مدير إدارة المباحث الجنائية بولاية شرق الاستوائية العقيد قبريال غيت كوانج يؤكد إنه يجب أن يكون هناك حل لضمان ذبح جميع الحيوانات في أماكن محددة لتجنب مثل هذه الممارسات الخاطئة.

وتابع، “نحتاج لمعرفة عدد الكلاب التي قتلها، وكيف فتح مطعمه لأنني أبلغت في وقت سابق الجزارين في شرق الاستوائية في اجتماع بضرورة ذبح الماعز والأبقار في مكان محدد يشهده الطبيب البيطري

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق