الحرية والتغيير بسنار تشدد علي ترشيد الصرف والخدمات

سنجة:حامد النعيم
كشف محمد عثمان عبداللطيف الناطق الرسمي باسم قوي الحرية والتغيير ولاية سنار اجتماع سكرتارية المجلس المركزي لقوى اعلان الحرية والتغيير مع والي الولاية الماحي محمد سليمان. وقال الناطق باسم قوي الحرية والتغيير ان الاجتماع
ناقش عدة قضايا في مقدمتها المشاكل الصحية وتردي البيئة في ظل الظروف التي تمر بها الولاية جراء السيول والفيضان وقضايا التعليم والصحة ومعاش الناس.
واكد محمد عثمان عبداللطيف اهتمام والي الولاية الماحي محمد سليمان بجميع القضايا التي تهم المواطنين وتعهد بتنفيذ البرنامج التنموي الذي اجازه مجلس الوزراء والتركيز على تطوير التعليم وتوفير الخدمات الصحية وتاهيل الطرق لربط مناطق الانتاج بالاسواق ونشر التنمية والنهضة والاهتماو بالمحليات الاكثر تضررا من الفيضان واثار الخريف.
وخرج الاجتماع بعدة توصيات في مقدمتها مخاطبة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك حول حاجة الولاية لوظائف جديدة لاستيعاب الخريجين ومحاربة البطالة كما شدظ الاجتماع علي ترشيد صرف المؤسسات الحكومية وتفعيل دور الصندوق القومي للطلاب بالولاي ليضطلع بمهامه ودوره الاساسي في خدمة طلاب جامعة سنار واستغلال ايرادات الولاية في تطوير الخدمات والتنمية المجتمعية.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق