مطالبات بسحب اللقب من نادي الهلال السعودي لهذا السبب

طالبت جماهير الهلال السعودي بسحب اللقب في دوري أبطال آسيا 2020 من النادي، لصعوبة مواصلة المشوار في البطولة بصفوف ناقصة بعد ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في صفوفه.

ووفقاً لموقع البيان، وبحسب ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن البعض يرى أنه من الأفضل للفريق الانسحاب وهو في وضعية جيدة ومتصدراً لترتيب المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في ظل رفض الاتحاد الآسيوي للكرة، تأجيل أي مباريات لأي فريق بسبب ظهور حالات ايجابية بفيروس كورونا.

والجدير بالذكر، أن قائمة الحالات الإيجابية في نادي الهلال، تضم اللاعبين عبد الله الجدعاني، نواف الغامدي، محمد الواكد، عبد الله الحافظ، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، نواف العابد، حمد العبدان، سالم الدوسري، جيوفينكو، صالح الشهري وسعود كريري.

ويواجه الجهاز الفني للهلال صعوبة بالغة في وضع توفير عدد اللاعبين لإكمال التشكيلة المناسبة لمواجهة شاهر خودرو الإيراني غداً الأحد، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.

ومع هذا قال رازافان لوشيسكو مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “رغم كل الظروف التي مر بها الفريق، إلا أننا أظهرنا ثقة وروحا عالية خلال المباراتين التي لعبناها حتى الآن، وفرصنا بالتأهل كبيرة جداً، لكننا لم نحسم التأهل بعد، وعلينا أن نفوز غداً”.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن باختاكور الأوزبكي في المركز الثاني، و4 نقاط عن شباب الأهلي بالمركز الثالث، ويقبع شاهر خودرو في المركز الأخير بدون ي نقاط أو أهداف.

الامارات نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى