شؤون وشجون .. بين حميدتي وعبد الواحد ابهرني هذا الموقف / الطيب قسم السيد

موقف نبيل ومبادرة تشبه قيمنا وتراثنا وسماحة واصالة شعبنا.هذا النبيل.
الحركة تحرير السودان جناح عبد الواحد نور تنقل طلاب الشهادة السودانية الممتحنين هذا العام من مناطق نفوذها بجبل مرة وتسلمهم في مشهد مؤثر لقوات الدعم السريع لتتولى الاخيرة ايصالهم لمراكز الامتحانات تابعت هذا المشهد فجر الاربعاء ١٦/سبتمبر/٢٠٢٠. على مقطع فيديو بعثه لى زميلي وصديقي المصور بالمعاش عوض قرهوب.
صراحة قلت في نفسي..ليتني كنت حضورا بين صناع هذا المشهد البديع.. جماعة حميدتي وجماعة عبد الواحد وهم بصنيعهم هذا يقدمون درسا لانفسهم وللناس جميعا..بل يوقرون صدور ابنائنا طلاب جبل مرة الممتحنين..ليضعوا هذه الرسالة القيمية البديعة في قلوبهم لتبقى خالدة في وجدانهم وعقولهم.
إنهم وعبد الواحد وحميدتي احفاد شعب وفي.. وامة نبيلة..
والله اقولها بصدق..كم تمنيت ان اكون حضورا لاعانق هؤلاء الابناء والبنات فردا فردا لاتحسس بينهم منبع ومدى هذه الابتسامة التي علت وجوههم.. و غزت مشاعري واجتاحت وجداني.. بقوة خالجتها الرقة.. وعنفوان خالطه الحنين
كم تمنيت ان اكون هناك في قلب ذلكم المشهد المهيب.. لانقل لشعبنا والعالم عبر الميكرفون والكاميرا هذه الملحمة الانسانية البديعة.. ولايهمني بعد ذلك ان تستقر رصاصة من هنا او هناك في راسي او على صدري.. ارحل على اثرها خاتما حياتي.بتلكم الصورة الزاهية البهية وذلكم الموقف النبيل.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق