الوزير جادين : البلد كلها “مهمشة” وللناس “البقولو” إسلامية وعلمانية نقول (السودان الموحد)

وصل اليوم للخرطوم قادما من سويسرا

الخرطوم  : الحاكم نيوز

وصل البلاد الاحد الناشط السياسي والقيادي الشاب الأستاذ جدو شريف جار النبي المعروف بـ”الوزير جادين” قادما من سويسرا بعد غياب طويل تجاوز عقدا من الزمان عن السودان وكان في إستقباله بمطار الخرطوم الدولي عدد من الكيانات السياسية والفرق الشعبية وممثلين لعدد من ولايات السودان وناشطين ومثقفين وفرق شعبية والمهتمين وأعضاء مؤسسة الوزير جادين للتنمية والسلام والتعايش السلمي بالسودان .

IMG ٢٠٢٠٠٩١٣ ٢٠٤٤١٣
جانب من إستقبال الوزير جادين

وفي كلمته حيا الوزير جادين كل الذين حضروا لإستقباله مؤكدا أن عهدهم هو المضي في طريق السلام والتنمية والمساواة والعدالة وتنمية السودان .

وخاطب جادين الأطراف المختلفة التى تنادون بالعلمانية او الإسلامية لإدارة الدولة بقوله إن السودان يجب أن يبقي موحد ومتحد بجميع أبنائه وتياراتهم الفكرية والثقافية ومكوناتهم الإجتماعية .

وأشار جدو جار النبي الى أنهم بصدد زيارات تفقدية للمتضررين من السيول والفيضانات بعدد من الولايات على رأسها الخرطوم ونهر النيل والنيل الأبيض جانب مخاطبته لعدد من المشاريع الإنسانية والخدمية والاجتماعية التى تنفذها منظمة الوزير جادين بولايات أخري من السودان موضحا أن البلد كلها تقع تحت طائلة التهميش ليست دارفور أو جبال النوبة وحدها .

وإستقبلت حشود جماهيرية كبيرة الوزير جادين بمطار الخرطوم وسط اهازيج الفرق الشعبية والفنية والتراثية التى عبرت عن الوحدة والتنوع الثقافي والاجتماعي بالسودان وهي ذات المضامين التى تقوم عليها مبادرة الوزير جادين ويشرف عليها الأستاذ جدو جار النبي شريف ويسعي بتنزيلها على أرض الواقع .

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق