تفاهم بين هيئة الموانئ البحرية و الاكاديمية البحرية للتدريب والتأهيل

بورتسودان : الحاكم نيوز

سجل وفد من الاكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري زيارة لهيئة الموانئ البحرية السودانية لبحث سبل انشاء شراكات جديدة تهدف لتطوير وتدريب الكوادر بالهيئة في مختلف التخصصات البحرية ، وقال عميد التدريب البحري كابتن أحمد اونسي بأن الوفد جاء لولاية البحر الاحمر علي متن الباخرة عائدة التي تتبع للاكاديميه البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بغرض التدريب الميداني .

 

وأضاف اونسي في قولة أن الباخرة متخصصة لتدريب القباطنة بجانب عمليات المسح البحري والسلامه البحرية لمنطقه ساحل البحر الاحمر وستقوم بتنفيذ عدد من الشراكات والبرامج التدريبية مع هيئة الموانئ والشركات الملاحية وذلك في اطار تحفيز التعاون المصري السوداني في مجالات التدريب البحري عبر الباخرة عائدة .

 

واشار اونسي في قوله بأن زيارة الباخرة عائدة جاءت في هذا الوقت بسبب الاوضاع الصحية والحظر الصحي جراء تفشي جائحة كورونا الذي أدي لإيقاف نشاطات كثيرة منها التدريب عبر الباخرة عائدة .

 

الي ذلك ثمن المدير العام بالانابة الاستاذ فقيري عبدالله فقيري العلاقه بين هيئة الموانئ البحرية والاكاديمية البحرية للعلوم والتكنلوجيا التعاون المتعاظم في مجالات التدريب البحري معدد المواقف الكثيرة التي ساهمت في ازدهار هذا التعاون ، واضاف فقيري في قولة بأن الزيارة ستعمل علي تقديم مستوي تدريب عالي ومتطور في المجال التدريبي للطق ماستر الذي يندر وجودة وسط طاقم التشغيل البحري بالهيئة .

الجدير بالذكر ان وفد الباخرة عائدة قد ضم رئيس الباخرة الكابتن عمر والكابتن عمر الريس وقد كان في استقبالهم نواب المدير العام للعمليات والشؤون الهندسية .

وقد تخللت الزيارة فقرات تقديم هدايا من الجانبيين وقد قدمت هيئة الموانئ البحرية درع الهيئة لطاقم الباخرة التدريبيه عائدة وقدم الوفد كذلك مجسم تكريمي عبر به عن افاق التعاون بين الجانيين .

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق