تعرف على العروض الجديدة على سيارات هيونداي فى السعودية

أعلنت شركة هيونداي العالمية من خلال وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية عن حزمة جديدة من العروض الترويجية لعملائها بمناسبة إطلاق الطراز الجديد من سيارة باليسيد .

واوضح وكيل هيونداي في المملكة العربية السعودية ان العروض الترويجية للعملاء هى إتاحة دفعة أولى بنسبة صفر %، وعدم وجود رسوم إدارية، بالإضافة لمجموعة الخدمة المجانية لمدة 5 سنوات / 100000 كيلو متر، والفحوصات التي يشرف عليها متخصصين محترفين .

وقال بانغ سن جيونغ، نائب الرئيس، رئيس عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا في هيونداي: “يسعدنا إطلاق طراز باليسيد الجديد في المملكة العربية السعودية والتي تعد من أهم أسواقنا في المنطقة.

وأضاف جيونغ:” نحن نعنى بالعملاء في هيونداي، وهم دائما محور تركيزنا عند إنتاج سيارات جديدة، لذلك ومن أجلهم نقدم حزمة ترويجية لسيارة باليسيد تناسب احتياجاتهم وترتقي لتطلعاتهم لجعل عملية الشراء أسهل، ومع طرح الطراز الجديد بأسعار معقولة نتمنى أن ينعم عملاؤنا براحة البال وأن يستفيدوا من خصائصها المتطورة “.

وتم طرح طراز باليسيد والذى يعد من فئة الـ SUV الجديدة بثمانية مقاعد ، ومميزات جديدة وتقنيات متقدمة، مما يوفر رحلات أكثر سلاسة وراحة من ذي قبل. وتتوفر السيارة الجديدة الآن في صالات عرض موزعي هيونداي في كل من الرياض وجدة والدمام.

وتستمد السيارة باليسيد الجديدة قوتها من محركين اولهما محرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 بسعة 3.8 ليتر، يعمل بالحقن المباشر وبتوقيت صمام متغير مستمر CVVT ليعطي قوة قدرها 295 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة و36.2 كجم · م من عزم الدوران عند 5200 دورة في الدقيقة.

أما المحرك الثاني MPI V6 فهو كذلك محرك بنزين سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 ليتر يعمل بنظام حَقن متعدد النقاط يُعطي قوة قدرها 277 حصانًا عند 6300 دورة في الدقيقة و34.3 كجم · م من عزم الدوران عند 5000 دورة في الدقيقة.

البلد

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق