قصة سيدة لديها 15 طفلا وحامل فى مولدها الـ 16

انجبت سيدة أمريكية، بالغة من العمر 38 عاما، 15 طفلا منذ زواجها في العام 2008 وباتت الآن تنتظر مولودها الـ 16 من زوجها كارلوس البالغ من العمر 37 عاما، وفقا لما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

وتعيش باتي هيرنانديز مع زوجها كارلوس وأطفالها في منزل من 5 غرف نوم في شارلوت بولاية نورث كارولينا والذي يضم حضانة بها 5 أسرة أطفال، حيث ينفق الزوجان مبلغًا ضخمًا يصل إلى نحو 375 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع على البقالة والحفاضات وقبل وصول المولود الجديد يسعون لشراء سيارة جديدة لأنهما تجاوزا الحافلة ذات الـ16 مقعدًا.

السيدة باتي هيرنانديز لديها 5 أولاد و10 فتيات، منهم 6 توائم وجميعهم تبدأ أسماءهم بالحرف C تكريماً لوالدهم الذي يعمل في تنظيف الأرضيات، ومن المقرر أن تنضم إليهم طفلة جديدة في مايو 2021.

وتصدرت هذه العائلة، الأخبار لأول مرة في عام 2019، لكن باتي هيرنانديز أنجبت منذ ذلك الحين طفلين آخرين – تشارلي الذي ولد في مايو 2019 ، وكريستال أبيجيل الذي وصل وسط جائحة فيروس كورونا المستجد في أبريل من هذا العام.

وعلى الرغم من الاعتراف بأن تربية الكثير من الأطفال يمكن أن تكون مرهقة، فإن الأم سعيدة بإنجاب المزيد من الأطفال، حيث قالت: “يكون الأمر أكثر إرهاقًا وصعوبة مع المولود الجديد… الأطفال يبكون دائما ويجب أن أعتني بهم. لكنها نعمة، نحن نستمتع بها”.

وأضافت “لقد تركنا كل شيء على لله ، لذلك كل ما يريده الله سنكون سعداء. لا نستخدم وسائل منع الحمل… إنه دائمًا جنون في منزلنا، مضيفة :”أنا سعيدة للغاية عندما أكون حامل… بعد حوالي ثلاثة أشهر من إنجاب طفل ، عادة ما أحمل مرة أخرى”.

اليوم السابع

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق